Job Description· الإشراف على علاقات المنظمة مع الموردين وتحسينها والعمل كنقطة اتصال أساسية معهم.· التأكد من أن جميع بيانات وأنشطة الموردين متوافقة مع اللوائح ذات الصلة.· تحديد وتقييم الموردين المحتملين بناءً على احتياجات المركز وظروف السوق وقدرات الموردين.· إجراء تقييمات شاملة للموردين، بما في ذلك الاستقرار المالي والسمعة والقدرة والامتثال للوائح.· التأكد من أن الموردين يستوفون جميع المتطلبات التعاقدية والقانونية والتشغيلية قبل بدء الاجراءات.· تطوير قاعدة بيانات شاملة للبائعين والحفاظ عليها لتتبع تفاصيل الموردين الرئيسيين.· تطوير وتنفيذ إطار إدارة الأداء لمراقبة أداء الموردين مقابل مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) واتفاقيات مستوى الخدمة (SLA) وشروط التعاقد.· إجراء تقييمات مخاطر منتظمة للبائعين الحاليين لتحديد المخاطر المحتملة المتعلقة بالأداء والاستقرار المالي والامتثال وانقطاعات سلسلة التوريد.· تطوير وتنفيذ استراتيجيات التخفيف من المخاطر لتقليل التعرض للمخاطر المتعلقة بالموردين.· الاحتفاظ بسجلات شاملة لاتفاقيات الموردين ومراجعات الأداء والاتصالات ووثائق الامتثال لأغراض التدقيق وإعداد التقارير.· تقديم توصيات لتحسين عمليات إدارة الموردين ومقاييس الأداء.Skills
مهارات ممتازة في التواصل والتفاوض.
القدرة على تحليل أداء الموردين واتخاذ قرارات تعتمد على البيانات.
القدرة على إدارة علاقات متعددة مع الموردين في وقت واحد.
الكفاءة في استخدام برامج إدارة الموردين،ومجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس (Excel، Word، PowerPoint).
اجادة اعداد التقارير
اجادة اللغة النجليزية تحدثا وكتابةEducationإدارة أعمال أو ما يعادلها